الأحد، 23 يونيو 2013

مجموعة من 100 طريقة يمكنك ان تستعملها لرفع عدد زوار موقعك.

الاعضاء

7- انشر الRSS Feed


عندما تنشر الRSS Feeds سيقوم زوارك بالتسجيل فيها و من خلال قارئ الRSS. عندما تقوم بنشر مواضيع جديدة ستصل هذه المواضيع مباشرة الى المشتركين, و هذه طريقة رائعة لجعل الاعضاء مرتبطون بالمحتوى و يزورون موقعك بشكل اعتيادي.

8- استخدم الFeeburner


اذا كنت تريد الحصول على اقصى ما يمكن من الRSS Feeds يتوجب عليك ان تقوم بالتسجيل في الFeedBurner. هو مجاني و ستحصل على عدد كبير من المميزات, منها احصاءات عن اعضائك.Feedburner سيجعل الRSS Feeds تعمل مع معظم برامج تصفح قارئ الRSS. و هكذا لن تخسر اي عضو بسبب مشاكل تقنية.

9- اعرض الاشتراك بالبريد الالكتروني

العديد من إستخدموا الانترنت لا يستعملون الRSS. لذلك فان عرض الاشتراك في البريد الالكتروني لمحتوياتك هو امر ضروري. لحسن الحظ انه سهل جدا القيام بذلك عندما يكون لديك حساب لدى Feedburner. فقط عليك ان تقوم بتفعيل هذه الخاصية تحت “Publicize” و من ثم قم بنسخ و لصق الكود الخاص بالاشتراك في موقعك.

10- اصنع Newsletter Gmail


يمكنك ان تدفع خاصية الاشتراك بالبريد الالكتروني خطوة الى الامام من خلال الNewsletter Gmail. هذا سيعطيك تحكم اكبر برسائلك التي ترسلها الى اعضائك . على سبيل المثال, يمكنك ان تضع مجيب الي لارسال رسائل معينة في اوقات معينة الى اعضائك الجدد. ستحتاج الى برنامج بريد الكتروني تسويقي لادارة الNewsletter Gmail ويمكنك ان تستخدم الِAweber لهذا الشيء ( هي خدمة تحتاج الى الاموال للاشتراك).




0 التعليقات:

إرسال تعليق